الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

البحرين تهنئ مصر بمناسبة النجاح في تعويم السفينة الجانحة

هنأ هشام بن محمد الجودر سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية القيادة المصرية وشعب مصر على نجاح جهود تعويم السفينة الجانحة فى قناة السويس، قائلا :"إن مصر القادرة على حل أصعب المشاكل وتحمل المسؤولية مهما عظمت".

وقال سعادة سفير المملكة في تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "نبارك لجمهورية مصر العربية بقيادتها وشعبها في حل مشكلة السفينة الجانحة وتعويمها بحمد الله.. مصر القادرة علة حل أصعب المشاكل وتحمل المسؤولية مهما عظمت.. اللهم احفظ مصر من كل سوء.. عمار يا مصر".

الجدير ذكره، كان قد أجرى سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية المملكة اتصالًا هاتفيًا مساء أمس الأحد مع معالي السيد سامح شكري، وزير خارجية جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وأعرب وزير خارجية المملكة خلال الاتصال عن اعتزاز مملكة البحرين بالعلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور ونمو في مختلف المجالات، منوهًا باستمرار التشاور المتبادل تجاه كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد بالجهود الحثيثة المتواصلة التي تبذلها السلطات المختصة في جمهورية مصر العربية الشقيقة في التعامل مع سفينة الشحن الجانحة في قناة السويس، معربًا عن ثقة مملكة البحرين في قدرة جمهورية مصر العربية على إنهاء هذه الأزمة الطارئة بما تملكه من خبرات فنية متميزة وإمكانات كبيرة، مؤكدًا وقوف مملكة البحرين بكل إمكانياتها مع الشقيقة مصر واستعدادها التام للمساهمة في جهود إنهاء هذه الأزمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.