الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:53 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسامة ربيع: نشعر بالفخر بعد تعويم السفينة الجانحة وكلمات الرئيس كانت حاسمة

أكد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس عن نجاح جهود تعويم السفينة الجائحة فى قناة السويس معلنا عن استئناف الملاحة فى القناة بداية من اليوم.

وأضاف الفريق ربيع خلال تصريحات تلفزيونية أن المنطقة التى جنحت فيها السفينة لم تتأثر بسبب وجودها موجها الشكرالكبيرإلى جميع العاملين الذين شاركوا فى عملية التعويم للسفينة والجميع كان يعمل بجد واجتهاد على مداراليوم لإنهاء هذه المهمة بشكل كامل.

وتابع الفريق ربيع: "كلمات الرئيس السيسى كان لها دورا معنويا على العاملين.. والرئيس كان يتابع بنفسه يوميا ما يحدث لتعويم السفينة.. وأكد لنا أننا نتعامل مع سمعة مصر.. وهذه الجملة كانت محركا لنا من أجل إتمام المهمة.. ونشعر الفخر بعد هذه الأزمة لأننا نقف بقوة من أجل البلد".

وأوضح رئيس هيئة قناة السويس، أن الخبرة المصرية المتراكمة كان لها دورا كبيرا فى تسهيل وعمليات الإنقاذ والملاحة ونجاح عملية التعويم لمثل هذه السفينة العملاقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة