×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 12:56 مـ 8 ربيع أول 1444هـ
«المصرية لنقل الكهرباء» توقع عقدا لتدعيم الشبكة بالقاهرة والإسكندرية وغرب الدلتا بـ95 ملايين جنيهوزير الكهرباء يتابع مؤشرات الأداء بنطاق عمل شركة شمال القاهرةشكرى يشارك في اجتماع كينشاسا التحضيرى لمؤتمر cop27السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحةبي تك تسعى نحو المزيد من النمو والتوسع عن طريق استثمار جديد للشركة السعودية المصرية للاستثماروزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحية
الأخبار

أسامة ربيع: نشعر بالفخر بعد تعويم السفينة الجانحة وكلمات الرئيس كانت حاسمة

الموجز

أكد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس عن نجاح جهود تعويم السفينة الجائحة فى قناة السويس معلنا عن استئناف الملاحة فى القناة بداية من اليوم.

وأضاف الفريق ربيع خلال تصريحات تلفزيونية أن المنطقة التى جنحت فيها السفينة لم تتأثر بسبب وجودها موجها الشكرالكبيرإلى جميع العاملين الذين شاركوا فى عملية التعويم للسفينة والجميع كان يعمل بجد واجتهاد على مداراليوم لإنهاء هذه المهمة بشكل كامل.

وتابع الفريق ربيع: "كلمات الرئيس السيسى كان لها دورا معنويا على العاملين.. والرئيس كان يتابع بنفسه يوميا ما يحدث لتعويم السفينة.. وأكد لنا أننا نتعامل مع سمعة مصر.. وهذه الجملة كانت محركا لنا من أجل إتمام المهمة.. ونشعر الفخر بعد هذه الأزمة لأننا نقف بقوة من أجل البلد".

وأوضح رئيس هيئة قناة السويس، أن الخبرة المصرية المتراكمة كان لها دورا كبيرا فى تسهيل وعمليات الإنقاذ والملاحة ونجاح عملية التعويم لمثل هذه السفينة العملاقة.

أسامة ربيع تعويم السفينة الجانحة الرئيس السيسى

مواقيت الصلاة

الإثنين 12:56 مـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق