الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:12 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هشام رامز : إنقاذ السفينة الجانحة أثبت قدرة المصريين علي قهر الصعاب

هشام رامز
هشام رامز

أشاد المصرفي الكبير هشام رامز محافظ البنك المركزي السابق ورئيس مجلس إدارة المصرف العربي الدولي بعملية إنقاذ السفينة البنمية الجانحة في قناة السويس و أكد في بوست له علي صفحته علي موقع الفيس بوك  أن أبطال هيئة قناة السويس والمصريين أثبتوا للعالم أنهم قادرين علي قهر الصعاب .
و شدد علي أن الأبطال انجزوا المهمة في وقت قياسي رغم أن كل التقارير الأجنبية أكدت علي بصعوبة المهمة ما يؤكد احترافية إدارة الأزمة من جانب الدولة المصرية التي أصرت علي تعويم السفينة بأيدي أبناءها المخلصين.

وكانت هيئة قناة السويس قد أعلنت نجاحها في بدء تعويم سفينة الحاويات البنمية الجانحة «إيفر جيفين» بنجاح بعد استجابة السفينة لمناورات الشد والقطر وتعديل مسار السفينة بشكل ملحوظ بنسبة ٨٠% وابتعاد مؤخر السفينة عن الشط بمسافة ١٠٢ متر بدلا من ٤ أمتار.

ووجه الفريق أسامة ربيع، رئيس الهيئة، رسالة طمأنة للمجتمع الملاحي الدولي باستئناف حركة الملاحة مرة أخرى في القناة بمجرد الانتهاء من تعويم السفينة بشكل كامل قريبا وتوجيهها للانتظار بمنطقة البحيرات لفحصه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة