الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:58 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد موافقة الحكومة.. معلومات عن مشروع إنشاء ممشى الأهرام-المتحف المصري الكبير السياحي شروط الحصول على تأشيرة عمل للمصريين في الكويت 2024 وطريقة استخراجها برابط وزارة القوى العاملة.. كيفية الحصول على منحة الرئيس السيسي للعمالة غير المنتظمة بالجيزة والقاهرة.. جدول امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع 2024 للصفين الأول والثاني الإعدادي أسعار الكتاكيت اليوم الخميس 18-4-2024 داخل بورصة الدواجن قبل طرح باقي أغانيه.. رامي جمال يوجه رسالة شكر لصناع ألبوم خليني أشوفك موعد مباراة بنفيكا ضد مارسيليا في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 18-4-2024 أنطونيو روديجر يثير ضجة باحتفاله بتأهل الريال ضد مانشستر سيتي بدوري الأبطال آخر تحديث لـ أسعار الذهب في مصر بالمصنعية داخل محالات الصاغة بعد تصدرها مؤشر البحث.. تعرف على موقف عبير صبري من فكرة التريند والأمومة (فيديو) أحمد العوضي يستعد لـ فيلم البلدوز خلال الفترة المقبلة موقف بيرسي تاو من المشاركة ضد مازيمبي في نصف نهائي دوري الأبطال

محمد محمود ونيدفيد ومتولي يواصلون التأهيل بمران الأهلي

محمد محمود
محمد محمود

واصل محمد محمود، وكريم نيدفيد، ومحمود متولي، الثلاثي المصاب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تنفيذ برامج التأهيل المحددة لكل منهم.
وأدى الثلاثي جانبا من التدريبات البدنية والتأهيل في «الجيم» على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.
وتطير بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر غدٍ الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.