الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:17 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محيي إسماعيل يقلد مبارك وصدام حسين.. ويسخر من أرسطو

قام الفنان محيي إسماعيل بتقليد الرئيس الراحل محمد حسني مبارك خلال الندوة الصحفية، التي أقيمت له على هامش تكريمه بمهرجان الأقصر للسينما الافريقية بدورته العاشرة، بحضور الفنان الكبير محمود حميدة، رئيس شرف المهرجان، والسيناريست سيد فؤاد، رئيس المهرجان، كما قلد عدد من الشخصيات العامة، أبرزها الرئيس العراقي صدام حسين والأديب طه حسين والفنان محمود حميدة.

خلال الندوة سخر إسماعيل من مقولات الفيلسوف الكبير أرسطو، التي وصف فيها أن الفنان لا ينبغي أن يكون مغرورًا فقال: «أرسطو ده ما بيفهمش حاجة»

وعن مشروع فيلم معمر القذافي وفكرة تقديم هذا العمل، قال محيي إسماعيل: «جاءت فكرة تقديم الفيلم حينما كنت في زيارة مع سعد الدين وهبة، وعرفني على الرئيس معمر القذافي، وقال لي سوف تجسد شخصية معمر القذافي في فيلم، وذهبت إلى الرئيس الليبي والتقيت به، وقد كتب الفيلم منذ ١٨ عاما، ومن المفترض أن يخرج الى النور في 2021 بإنتاج شركة إنجليزية، ومرشح معي في الفيلم جورج كلوني وبعض النجوم، لأنه سيكون فيلمًا عالميًا».

وبالنسبة لرفضه الأعمال الدرامية قال: «لا أرغب في أي أعمال درامية ولا مسرحية حالياً، فالحياة بالنسبة لي مراحل، والمرحلة التي أعيشها حالياً أريد أن أقدم أعمالاً سينمائية فقط».

وأضاف ردًا على اتهامه بالغرور: «لا يوجد نجم لم يقل له أنت متكبر ومغرور، فكلهم وبلا استثناء، وقيمة الفنان تكون من الأعمال التي يقدمها».

واختتم: «لا أندم في حياتي، لأن الحياة بالنسبة لي رحلة اختار منها بعض الأشياء وأرحل، فأنا أختار ما أفعله، فليس لدى الأمور النمطية التي يعيشها الكثير من الناس».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.