الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المنتخب الألماني يخوض مباراة ودية أمام نظيره الدنماركي استعدادا لكأس الأمم الأوروبية

المنتخب الألماني
المنتخب الألماني

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن المنتخب الألماني سيخوض مباراة ودية أمام نظيره الدنماركي في الثاني من يونيو المقبل ضمن استعداداته لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، التي تأجلت من العام الماضي إلى العام الجاري بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ولم يجر الاستقرار بعد على مكان إقامة المباراة لكنها قد تقام في مدينة انسبروك النمساوية القريبة من مدينة زيفيلد التي تحتضن المعسكر التدريبي للمنتخب الألماني اعتبارا من 23 مايو.

ويخوض المنتخب الألماني آخر مباراة ودية له قبل خوض البطولة الأوروبية، أمام نظيره اللاتفي في دوسلدورف في السابع من يونيو.

ويتنافس المنتخب الألماني في البطولة الأوروبية ضمن مجموعة تضم معه المنتخب الفرنسي بطل العالم، الذي يلتقي به في 15 يونيو، والمنتخب البرتغالي حامل لقب البطولة الأوروبية ومنتخب المجر.

وسيخوض المنتخب الألماني جميع مبارياته الثلاث في المجموعة في مدينة ميونخ، إحدى المدن الــ12 الأوروبية التي تحتضن فعاليات البطولة.

كذلك يخوض المنتخب الدنماركي جميع مبارياته الثلاث في دور المجموعات على أرضه في كوبنهاجن، وسيتنافس مع منتخب فنلندا، الذي يلتقيه في 12 يونيو، ومنتخبي بلجيكا وروسيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.