×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 24 يوليو 2021 04:26 صـ 14 ذو الحجة 1442هـ
تقارير وأحداث

تفاصيل اجتماع وزير النقل مع سائقى القطارات

الموجز

عقد وزير النقل، كامل الوزير اجتماعا مع مجموعة كبيرة من السائقين وفنيى التشغيل والمزلقانات ومراقبى الأبراج وطوائف التشغيل ممن يتلقون دورات تدريبية وتعليمية بالمعهد، خلال زيارته للمعهد.
وقالت وزارة النقل أنه تم مناقشة خطة تطبيق منظومة السلامة وأهمية الالتزام بها وكذلك أسلوب الارتقاء بمهنة قائدى القطارات ورفع مستواهم الفنى والمهني والعلمي والانضباطي بما يؤهلهم لقيادة الجرارت الجديدة والمحافظة على سلامة وأرواح الركاب وكذلك مناقشة أسلوب منح الحوافز والمزايا الخاصة بالسائقين وربطها بالنواحي الانضباطية وعدم التسبب في وقوع أى حوادث بالإضافة إلى ربطها بالمسافات المقطوعة والمحافظة على المعدات والجرارات.

وشدد الوزيرعلى أن يكون التعامل مع الركاب على أعلى مستوى وأن يتم الالتزام بالقانون في مختلف المواقف وأن يلتزم الجميع بتأدية كافة الواجبات الموكلة إليهم واحترام حقوق الراكب وأن يعمل الجميع على أن تصبح هيئة السكك الحديدية من خلال ما تقدمه من خدمات ومن خلال الانضباط والتعامل الجيد مع الركاب واحدة من أفضل الهيئات مؤكداً أنه لن يتهاون فى محاسبة أى مقصرفي واجباته صغيراً كان أو كبير.

وقالت وزارة النقل إن السائقين أكدوا استيائهم من حادث قطارى سوهاج حيث تقدموا بكل عبارات الاعتذار للشعب المصرى ووعدوا بتقديم أفضل ما لديهم من جهد لتوفير سبل الأمان والراحة لجمهور الركاب.

اجتماع وزير النقل سائقى القطارات

مواقيت الصلاة

السبت 04:26 صـ
14 ذو الحجة 1442 هـ 24 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:09
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:54
العشاء 20:23
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes