×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 5 فبراير 2023 05:42 صـ 15 رجب 1444هـ
إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل قرابة 50 مليون جنيهاللواء دكتور راضي عبد المعطي ينعي المهندس شريف إسماعيل رئيس وزراء مصر الأسبقوزير التنمية المحلية ينعي المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابقوزير التنمية المحلية يُشدد على رفع درجة الاستعداد في المحافظات للتعامل مع الأمطاروزير التنمية المحلية: «سند الخير» حققت 188 مليون جنيه مبيعات.. وإقبال كبير من المواطنينتعرف علي آخر مستجدات المشروع القومي لتطوير ورفع كفاءة المجازر بالمحافظاتوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ دمياط الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدميةأول تعليق لـ بايدن بعد إسقاط المنطاد الصينيشيخ الأزهر ينعي رئيس وزراء مصر السابقأمن القاهرة يضبط ”طالب” لقيامه بحركات إستعراضية بسيارته وإحداث تلفيات بسيارة مواطنأمريكا تُغلق مجالها الجوي وتوقف العمل بعدة مطاراتبكلمات مؤثرة.. محافظ القليوبية ينعي المهندس شريف إسماعيل
الأخبار

عاجل.. بيان حاسم من منظمة الصحة العالمية بشأن مصدر فيروس كورونا

كورونا
كورونا

أعلن المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم جيبريسوس، أن المنظمة لا تزال تدرس جميع روايات ظهور فيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أن مصدره لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

وأكد جيبريسوس - وفقا لقناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم الثلاثاء - أن عملية الكشف عن مصدر الفيروس "تتطلب وقتا"، مشيراً إلى أن منظمته مسئولة أمام العالم عن كشفه، "كي نستطيع اتخاذ خطوات مشتركة للتقليل من خطر تكرار ما حدث"، لافتا إلى أن"بعثة علمية واحدة لا يمكن أبدا أن تعطي جوابا على كل الأسئلة".

وأضاف جيبريسوس - في تعليقه على صدور تقرير أعدته بعثة الخبراء الدوليين التي زارت الصين مؤخرا للبحث عن مصدر عدوى كورونا - أن "جميع الفرضيات لا تزال مطروحة على الطاولة، وأن التقرير هو بداية الطريق لا نهايته، إذ أننا لم نكشف بعد عن مصدر هذا الفيروس وعلينا المضي قدما في طريق العلم".

كورونا فيروس كورونا منظمة الصحة العالمية

مواقيت الصلاة

الأحد 05:42 صـ
15 رجب 1444 هـ 05 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:15
الشروق 06:43
الظهر 12:09
العصر 15:13
المغرب 17:35
العشاء 18:54
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق
CIB
CIB