الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:40 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شالكه يعين بيتر كنيبل مديرا للكرة بعقد نهائي

شالكه
شالكه

عين نادي شالكه الألماني لكرة القدم بيتر كنيبل ضمن مجلس الإدارة كمدير للكرة بعقد نهائي، وذلك بعد أن تولى المسؤولية بشكل مؤقت في الشهر الماضي.

ويحل كنيبل مكان يوخن شنايدر الذي أقيل من النادي مع آخرين، من بينهم المدير الفني كريستيان جروس في أواخر فبراير الماضي.

وكان كنيبل قد تولى في وقت سابلق منصب مدير الشؤون الفنية في أكاديمية نادي شالكه.

وقال ينز بوشتا رئيس مجلس الإشراف في بيان نشره النادي :"يتسم عمل بيتر كنيبل بالفكر الاستراتيجي ويحمل بصمة واضحة. لدينا ثقة هائلة في أنه سيقود إعادة هيكلة الفريق الأول بنجاح."

ومن ناحيته، قال كنيبل :"إلى جانب فريقي، أرغب في تقديم كل ما بوسعنا لجمع نقاط قوتنا من أجل بناء مستقبل أكثر نجاحا لشالكه. وقد اتخذنا بالفعل الخطوات المهمة الأولى على هذا الطريق في الأسابيع القليلة الماضية."

وبات شالكه قريبا للغاية من الهبوط لدوري الدرجة الثانية، حيث لم يحقق سوى انتصار واحد في الدوري هذا الموسم وحصد عشر نقاط ليتأخر بفارق 14 نقطة عن أقرب مراكز البقاء، وذلك قبل ثماني مراحل من نهاية المسابقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.