×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 02:32 مـ 8 رجب 1444هـ
طارق الدسوقي يكشف سر اعتذاره عن المشاركة في مسلسل ”العمدة” مع محمد رمضانهيئة الشراء الموحد تُطلق النسخة الثانية من ”Africa Health ExCon 2023” بمشاركة ممثلين عن 100 دولة.. يونيو المقبلإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر بإستاد القاهرة الدولى الليلةضبط كمية من الحشيش المخدر بحوزة شخص بالقاهرةميناء تيانجين وهواوي يعززان شراكتهما لبناء توأم رقمي لأول محطة ذكية خالية من الانبعاثات الكربونيةعصابة سرقة كابلات خطوط التليفونات الأرضية فى قبضة مباحث القاهرةمباحث القاهرة تكشف غموض سرقة مبلغ مالى من داخل شقة بالدرب الأحمر وتضبط الجناه”ماونتن فيو” تحقق مبيعات بقيمة 31 مليار جنيه خلال عام 2022شاهد.. جولة محافظ الجيزة أسفل محور كمال عامر وموقف أرض اللواءالتعليم العالي: إدراج 14 جامعة مصرية ضمن تصنيف QS العالميمعرض الكتاب يستضيف رئيس جامعة مصر للمعلوماتية.. و”بهجت”: التحول الرقمي لا يعني الإستغناء عن الإنسانمؤسسة القلعة تفتح باب التقدم للمِنَح الدراسية لشهادة الماجستير من منتصف يناير وحتى 15 إبريل
نجوم الفن

هبة عبد الغني تكشف كواليس تصوير أعمالها الفنية في برنامج ”عيش صباحك”

هبة عبد الغني
هبة عبد الغني

تحل الفنانة هبة عبد الغني، غدا الخميس، ضيفة برنامج "عيش صباحك"، على إذاعة "نجوم إف.إم"، مع المذيعين فانا امام، ويوسف تهامي، فى الساعة التاسعة صباحاً.
وتتحدث هبة، خلال اللقاء عن مسلسل" وادي الجن"، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر منصة فيو، وكيفية تحضيرها لشخصية "جميرة الساحرة"، هذا إلى جانب التطرق للحديث عن كلا من مسلسل " الطاووس" بطولة النجم العربي جمال سليمان، ومسلسل "موسي" بطولة النجم محمد رمضان، المقرر عرضهما خلال ماراثون رمضان المقبل 2021.

كما تكشف هبة، كواليس تصوير كلا من شخصية "سمية" التي تقدمها خلال أحداث مسلسل "الطاووس"، وكذلك شخصية"بخيته" التي تقدمها في مسلسل "موسي".

يشار إلي أن مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبد الغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد،سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أما مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

بينما مسلسل "وادي الجن" من إخراج حسام الجوهري، وتأليف محمد هشام عبية، و منة إكرام، وعمر خالد، و انتاج شركة اي برودكشن و من بطولة مجموعة من كبيره جدا من المواهب القديرة والصاعدة من مصر ولبنان والسعودية والعراق وسوريا، و منهم خالد كمال، يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر، وعبدالرحمن اليماني، وفراس سعيد و ريهام سعيد، ومحسن منصور، ورؤى شنوحة، وهبة عبدالغني، وهنا داود، وحسن مالك، وسينثيا خليفة،وشمم الحسن، وحمزة العيلي، وصالح عبدالنبي، وكريم الدسوقي، وأحمد عبدالحي، وإنجي أباظة، وأسما سليمان، وهند رضا، وصفاء جلال، وعلا رامي، مع ظهور خاص للنجمة بشرى.

608c89a56f6c3eeee7190fd144dee6eb.jpeg
هبة عبد الغني موسي الطاووس وادي الجن محمد رمضان جمال سليمان

مواقيت الصلاة

الأحد 02:32 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB