الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:53 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أيتن عامر تعتذر عن مسلسل ”كل ما نفترق”.. لهذا السبب

ايتن عامر
ايتن عامر

قررت الفنانة أيتن عامر الانسحاب من مسلسل "كل ما نفترق" الذي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج، وعدم استكمال التصوير، وذلك بعد أزمة حدثت بينهما خلال تصوير العمل.

وكشف مصدر من داخل العمل أن الفنانة آيتن عامر، اعترضت على استكمال تصوير العمل بسبب الأزمات التي حدثت بينها وبين ريهام حجاج في كواليس التصوير، وبلغت الشركة المنتجة للعمل أنها تكتفي بما صورته في العمل، وطلبت منهم أن ينتهي دورها عند هذا الحد.

وكان هناك عدد من الأخبار التي أكدت على أن مخرج العمل كريم العدل ومدير التصوير اعتذروا عن الاستكمال في التصوير بسبب تدخل ريهام حجاج في العمل، ونفت مصادر من داخل العمل هذا العمل.

المسلسل من بطولة الفنانة ريهام حجاج ويشاركها في البطولة العديد من الفنانيين الكبار، منهم عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وأيتن عامر وأحمد فهمي وسيد رجب ومحمد الشرنوبى، وقصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج كريم العدل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.