الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:36 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

فتحى عبد الوهاب يواجه صعوبات بسبب ”ورقة ضغط”

فتحي
فتحي

كشف الفنان فتحي عبد الوهاب عن موعد عرض حكاية "ورقة ضغط" ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب" والتي تم تغيرها بعدما كانت تحمل اسم "طبق الأصل"، حيث نشر البوستر الرسمي للعمل عبر صفحته الرسمية علي موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" وعلق قائلا:" يوم السبت المقبل على شاشة "الحياة"، ومتمنيًا أن تنال الحكاية على إعجابهم.

حكاية "ورقة ضغط"تدور أحداث الحكاية حول زواج فتحي عبد الوهاب من فتاة أجنبية، ويحدث بينهما بعض المشاكل فتقرر السفر خارج البلاد، وتأخذ معها أبنائها وتمنعه من الوصول إليهم، وتدور الحكاية في إطار الإثارة والتشويق.

ويشارك في بطولة حكاية "ورقة ضغط" بجانب فتحي عبد الوهاب، كل من الفنان إيهاب فهمي، والفنان رامي وحيد، وساندي علي، ورشا مهدي، وإبراهيم ظريف، ومن تأليف محمد الشواف، ومن إخراج معتز حسام.

ومسلسل "ورا كل باب" ينتمى لنوعية الحكايات المنفصلة المتصلة، تتكون كل حكاية من 5 حلقات، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية، ومن إنتاج شركة سينرجي، وفكرة الكاتب يسرى الفخراني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.