×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 2 أكتوبر 2022 04:26 صـ 7 ربيع أول 1444هـ
الأجهزة الأمنية تضبط قائد سيارة إصطدم ب 3 أشخاص فى المنتزه بالإسكندرية.شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة ”المترو”رئيس الجامعة الألمانية: رؤيتنا تهدف إلى تخريج كوادر تتميز بقدرات متعددة لخدمة مصرفي أول يوم دراسة بالجامعات .. وزير التعليم العالي يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآدابرئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية: نتطلع لرؤية مشروعات التنمية والهوية البصرية التي نفذناها في COP27 بشرم الشيخليلي أحمد زاهر تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لهامحمد قاسم يشارك فى مسلسل «دوبامين» لـ تيام مصطفى قمربالأرقام .. أبرز جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهرمجلة الخدمة النفسية بآداب عين شمس تحصل على معامل ” ارسيف ARCIF ”الأجهزة الأمنية بالجيزة تواصل مكافحة جرائم تزوير وتقليد العملات الورقيةالبوستر الدعائي لمسلسل ”الضاحك الباكى” لـ عمرو عبد الجليلمايان السيد تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
كورة وملاعب ملاعب مصرية

الدرندلي: نحترم نادي المريخ.. وعلاقة مصر والسودان تاريخية

الدرندلي
الدرندلي

وجه خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالسودان، الشكر لطاقم السفارة المصرية بقيادة السفير حسام عيسى، سفير مصر بالخرطوم، على المجهود الكبير الذي بذلته السفارة مع بعثة الأهلي.
وأكد الدرندلي احترامه الكامل لنادي المريخ ومسئوليه، وتقديره للاستقبال الحافل الذي حظيت به بعثة الأهلي في مطار الخرطوم الدولي من إدارة المريخ ممثلة في «علي أبشر»، نائب رئيس النادي.
وأشاد الدرندلي بتعاون إدارة المريخ الكامل مع الأهلي ـ كعادة الأشقاء السودانيين على مر العصور ــ، مؤكدا أن العلاقة بين مصر والسودان تاريخية.
وقال الدرندلي إن بعثة الأهلي لم تواجه أي صعوبات منذ وصولها الأراضي السودانية، وهناك تنسيق كامل مع السفارة المصرية بالخرطوم، ومسئولي المريخ السوداني، في ضوء العلاقة الوطيدة بين الناديين.
وأوضح رئيس بعثة الأهلي في السودان أن مباراة المريخ ليست سهلة على الإطلاق، خاصة أن المنافس يمتلك تاريخا كبيرا وإمكانات قوية، تجعل من لقاء السبت المقبل صعبا على الفريقين.
وأشاد الدرندلي بموقف جماهير الأهلي التي استقبلت بعثة الفريق في مطار الخرطوم، مؤكدا أن جماهير النادي داخل وخارج مصر هي العامل الرئيسي، والدافع المستمر نحو تحقيق البطولات، مؤكدا أن الأهلي سيبذل قصارى جهده في لقاء المريخ؛ من أجل العودة لمصر بالنقاط الثلاث.
وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى السودان مساء أمس الأربعاء؛ لمواجهة فريق المريخ، ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء.
وتضم بعثة الأهلي ٢٤ لاعبًا هم: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم ومروان محسن، ومحمد شريف ووليد سليمان، وأيمن أشرف وبدر بانون، وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي، وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة، وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

الدرندلي الأهلي النادي الاهلي السودان المريخ السوداني

مواقيت الصلاة

الأحد 04:26 صـ
7 ربيع أول 1444 هـ 02 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:22
الشروق 05:49
الظهر 11:45
العصر 15:08
المغرب 17:40
العشاء 18:57
الزمان الطريق