الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة.. حماده هلال يؤدي مناسك العمرة وسط إجراءات احترازية

حماده هلال
حماده هلال

تواجد الفنان حماده هلال في المملكة العربية السعودية لتأدية مناسك العمرة وشارك متابعيه بصورته من أمام بيت الله الحرام مرتدياً زي الإحرام والكمامة تطبيقاً للإجراءات الاحترازية المتبعة مؤخراً في دخول المسجد الحرام بسبب فيروس كورونا، وحرص علي الدعاء لوالدته المتوفية، حيث قام بنشرها على حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلق عليها قائلًا: "يارب لك الحمد والشكر على كل النعم اللهم اغفر وأرحم امى".

من جانب آخر يواصل حماده هلال تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "المداح" الذى من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام، ويجسد خلال الأحداث دور شاب ريفى متزوج من نسرين طافش، ويدخل فى العديد من المشاكل مع شقيقه والذي يجسد شخصيته الفنان خالد سرحان وتتوالى الأحداث فى إطار درامى وإجتماعى.

ويشارك في بطولة مسلسل "المداح" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري إخراج أحمد سمير فرج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.