×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 31 يناير 2023 09:30 مـ 10 رجب 1444هـ
بيان خطير من بايدن بشأن مساعدة أوكرانيا عسكريًاالعاهل الأردني يلتقي الرئيس الأمريكي الخميس المقبلآمنة: سقوط أمطار متوسطة على عدة مدن بمطروح وكفرالشيخ والمنوفية والإسكندرية ودمياط والدقهليةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار فى بعض المحافظاتوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ جنوب سيناء مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظةيسرا اللوزي تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في أحدث ظهوروزيرا الإسكان والتنمية المحلية يستعرضان التحضيرات لاستضافة مصر للمنتدى الحضرى العالمى فى دورته الثانية عشرة ”WUF12”وزير التنمية المحلية: تركيب أكثر من 406 آلاف قطعة موفرة لاستهلاك المياه فى دور العبادةالداخلية تُنظم فعاليات تصفيات كأس العالم الرابعة 2023 للفروسية لرياضة إلتقاط الأوتاداتصالات مصر توقع اتفاقية تمويل مع البنك التجاري الدولي بقيمة 4 مليارات جنيه لتعزيز خطط الشركة التوسعيةضبط سائق ”توك توك” لقيامه بالإصدام بأحد المواطنين بمنطقة دار السلام بالقاهرةبنك القاهرة يحصل على قرض مساند بقيمة 100 مليون دولار أمريكي من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية EBRD والمؤسسة البريطانية الدولية للاستثمار...
كورة وملاعب

السفير المصري يحضر مران الأهلي بالسودان

الموجز

حضرالسفيرحسام عيسى سفيرمصرفي السودان مران فريق الأهلي على ملعب الجوهرة الزرقاء استعدادا لمباراة المريخ المقررإقامتها بعد غد السبت في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وعقد السفيرجلسة مع المهندس خالد الدرندلي أمين صندوق النادي ورئيس البعثة اطمئن خلالها على كافة الأوضاع واستعدادات الفريق للمباراة.
وخاض الأهلي تدريبه الأول اليوم الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء، وقبل انطلاق المران، حرص الجهاز الفني على معاينة أرض الملعب، ثم عقد محاضرة فنية قصيرة تحدث فيها مع اللاعبين عن أهمية مباراة المريخ وضرورة التركيز الشديد فيها مع الالتزام بالتعليمات الفنية لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز.
كما حرص جماهير النادي الأهلي وأعضاء الجالية المصرية بالسودان على التواجد في مدرجات ملعب الجوهرة الزرقاء لمساندة ومؤازرة الفريق خلال المران الذي أقيم اليوم الخميس استعدادا لمواجهة المريخ.

وقام مشجعو الأهلي بالهتاف للاعبين والجهاز الفني، ومطالبتهم بالظهور بشكل مميزوتحقيق الفوز خلال مباراة المريخ.

السفير المصري مران الأهلي السودان

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 09:30 مـ
10 رجب 1444 هـ 31 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:46
الظهر 12:08
العصر 15:09
المغرب 17:30
العشاء 18:50
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي ahly
CIB
CIB