الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك 18 ابريل

أكد مسؤولو اتحاد الكرة أن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، المؤجلة من الجولة الرابعة فى منافسات الدورى المصرى، ستقام فى موعدها المحدد يوم الأحد الموافق 18 أبريل الجارى، على ملعب استاد القاهرة.

وقال مسؤولو اتحاد الكرة أنه لا صحة لما يتردد حول وجود نية لتأجيل المباراة وإقامتها فى وقت لاحق، وشدد مسؤولو الجبلاية أن مباراتىّ القمة ستقاما يومى 18 ابريل الجارى وهى مباراة الذهاب، و10 مايو وهى مباراة العودة فى الأسبوع الـ21 بالدورى باستاد القاهرة أيضا.

وتترقب اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، وصول خطاب رسمى من الكاف يفيد بتأكيد إقامة مباراة السوبر الافريقى بين الأهلى ونهضة بركان المغربى يوم 28 مايو المقبل بالدوحة، حتى يتم إخطار النادى الاهلى بالقرار بشكل رسمى ومن ثم بحث أمر معسكر المنتخب المزمع اقامته فى فترة قريبة من هذا الموعد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة