×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 28 مايو 2022 05:57 صـ 27 شوال 1443هـ
كورة وملاعب

بعد التصريحات المهينة.. قرار حاسم من ليفربول ضد يورجن كلوب

كلوب
كلوب

تدرس إدارة نادي ليفربول الإنجليزي الاستجابة لمطالب الحماهير وإقالة المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للنادي عقب تصريحاته المهينة التي أكد فيها أن ناديه لن يصعد لدوري الأبطال الأوروبي هذا العام ووصف الأخطاء التي يرتكبها فريقه بالكوميدية التهريجية، في ظل تراجع أداء حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
واستنكرت الجماهير هذا التصريح الذي أصابهم بالإحباط و الغضب والحزن بسبب ما وصل إليه ناديهم من انهيار.

ليفربول هذا الموسم، أقصي من مُسابقتي كأس إنجلترا وكأس رابطة المُحترفين الإنجليزية، كما يحتل المركز السادس برصيد 46 نقطة، بعدما تعثر في 16 مباراة بالبريميرليج، حيث هُزم في 9 لقاءات وتعادل في 7 مُناسبات.

ليفربول يبتعد عن المركز المؤهل لدوري الأبطال بمركزين، وعلى الرغم من عدم وجود فارق كبير بينه وبين تشيلسي صاحب الـ51 نقطة، لكن يورجن لا يؤمن أنّ فريقه قادر على إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار والتأهل لدوري الأبطال في الموسم القادم.

وقال كلوب في تصريحات خلال حواره مع صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "التأهل إلى دوري أبطال أوروبا أمر مهم للنادي بأكمله، وبشكل خاص بالنسبة لنا كفريق، الطريقة التي لعبنا بها هذا الموسم كانت سيئة".

وأضاف: "نحن ما زلنا فريقًا سيئًا في كثير من الأحيان لا ننهي ما نفعله بنجاح، وهذا ما يصنع الفارق في كرة القدم".

واعترف: "الخصم عادةٍ لا يحتاج إلى الكثير من الفرص ضدنا لأننا نرتكب أخطاء كبيرة، أخطاء جنونية يمكن وصفها بأنها تهريجية".

واستدرك: "بالفعل نصنع الكثير من الفرص، نحن ثاني أكثر فريق خلف مانشستر سيتي، لكننا بعيدون عنهم في الأهداف التي سُجلت هذا الموسم، وهذه مشكلتنا هذا الموسم".

وواصل: "أحب أنّ أكون مُتفائلًا، لكن التواجد في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم من خلال مركزنا في الدوري يكاد يكون أمرًا مُستحيلًا، هُناك توتنهام وتشيلسي ومانشستر يونايتد، بالنسبة لي أرى أنّ التأهل لدوري الأبطال من خلال الدوري سيكون صعبًا".

وأردف: "قد لا يكون أمرًا سيئًا حتى لو فشل ليفربول في التأهل حتى للدوري الأوروبي!، بالتأكيد سيعني ذلك خسارة مالية ضخمة للنادي، خلاف ذلك ليس كثيرًا، سوف أتقبل العمل أيضًا، نحن هُنا نتقبل أي وضع ونقاتل في طريقنا من أجل أهداف أخرى".

وتابع: "نحن سنكون أول من يحارب من أجل أهدافنا، ربما في العام المُقبل، لا نتواجد في دوري أبطال أوروبا وربما الدوري الأوروبي، وإذا لم نشارك في أي بطولة قارية على الإطلاق".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إذا لم نتأهل فهذا يعني المزيد من الوقت للاسترخاء، سيكون ذلك سيئًا لجميع الفرق الأخرى، لأن التدريب مفيد لنا، إذا كان لدينا المزيد من الوقت، يمكننا الاستفادة منه، سنحاول تحويل الوضع السيء إلى شيء جيد".

يورجن كلوب ليفربول جماهير النادي

مواقيت الصلاة

السبت 05:57 صـ
27 شوال 1443 هـ 28 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:56
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:49
العشاء 20:20
matchat2030bneconomyelmydannewslinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklink