×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 27 نوفمبر 2021 05:03 مـ 22 ربيع آخر 1443هـ
كورة وملاعب

الزمالك : الفوز علي المولودية يعيد لنا الأمل في بطولة دوري أبطال أفريقيا

الزمالك
الزمالك

أكد أسامة نبيه المدرب العام لفريق نادي الزمالك لكرة القدم أنه لا بديل أمام فريقه عن الفوز في مباراة الغد أمام فريق نادي مولودية الجزائر للتأهل إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال نبيه في تصريح لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالجزائر :" نتمنى أن نظهر في حالتنا خلال المباراة، دائما وأبدا الـ90 دقيقة تكون هي الفيصل والمعيار الرئيسي لحسم النتيجة".

وأشار إلى أن الفريق بدأ استعداده للمباراة قبل 15 يوما، منذ قبل فترة التوقف الدولي والتي شهدت استدعاء لاعبين لأداء مباراتي كينيا وجزر القمر مع المنتخب الوطني، وكذلك سفر اللاعبين المحترفين للانضمام لمنتخبات بلادهم.

وأوضح أنه خلال فترة التوقف الدولي، عمل الجهاز الفني على إعداد اللاعبين المتبقين بالفريق، كما عاد اللاعبون الدوليون للفريق بروح معنوية عالية بعد المشاركة مع المنتخب.

وأكد أن الروح المعنوية للاعبين في أعلى مستوياتها، وقال :"نتمنى أن تظهر هذه الروح في الملعب لأنه لا بديل عن الفوز في هذه المباراة لمواصلة المشوار في البطولة الأفريقية".

يذكر أن فريق الزمالك سيواجه مساء غد السبت فريق نادي مولودية الجزائر في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لمباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، التي تضم الترجي التونسي ومولودية الجزائر وتونجيت السنغالي، إلى جانب الزمالك.

وضمن الترجي التونسي التأهل بعد احتلاله المركز الأول برصيد 10 نقاط، ويأتي المولودية في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين وتونجيث السنغالي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويحتاج الزمالك للتأهل أن يفوز في المباراتين المقبلتين أمام مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، مع خسارة المولودية أمام الترجي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

الزمالك الترجي المولودية

مواقيت الصلاة

السبت 05:03 مـ
22 ربيع آخر 1443 هـ 27 نوفمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:59
الشروق 06:30
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes