الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:32 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لايبزج يفتقد جهود أنجيلينو في مواجهة بايرن ميونخ وعودة أوباميكانو

أنجيلينو
أنجيلينو

كشف جوليان ناجلزمان المدير الفني لفريق لايبزج اليوم الجمعة أن الفريق سيفتقد جهود المدافع أنجيلينو في المواجهة المقررة أمام بايرن ميونخ غدا السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

من ناحية أخرى، كشف ناجلزمان عن عودة لاعب قلب الدفاع دايوت أوباميكانو من الإصابة.

وقال ناجلزمان في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة :"(أنجيلينو) غير متاح، فلم يتدرب مع الفريق بعد. ربما يعود أمام (فيردر) بريمن."

وأضاف بشأن أوباميكانو، الذي سينتقل إلى بايرن ميونخ في الصيف :"(أوباميكانو) يبدو بحال جيد، تدرب طوال الأسبوع، وأظهر مستويات قوية للغاية في اليومين الماضيين."

كذلك سيغيب مارسيل هالستنبيرج عن صفوف لايبزج في مباراة الغد، حيث لا يزال اللاعب يخضع للحجر الصحي، وذكرت السلطات الصحية المحلية في مدينة لايبزج أنه لا يمكن تقليص فترة الحجر الصحي المحددة بأسبوعين.

وأكد ناجلزمان على أهمية مباراة الغد قائلا :"إن لم نحقق الفوز أو التعادل، لن يكون الموسم قد انتهى، لكن السباق على اللقب سيكون كذلك."

وقبل مواجهة الغد، يحتل بايرن ميونخ حامل اللقب صدارة البوندسليجا بفارق أربع نقاط أمام لايبزج صاحب المركز الثاني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.