الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:26 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

فريق ”واما” ينافس بمسلسل لأول مرة في دراما رمضان

فريق واما
فريق واما

ينافس الفريق الغنائي "واما" في دراما رمضان هذا العام من خلال عمل درامي اذاعي، حيث كشف أحد أعضاء الفريق الفنان أحمد الشامى عن خوض فريق «واما» للمرة الأولى تجربة التمثيل، من خلال مسلسل سيقدمونه فى السباق الرمضاني المقبل.

ونشر الفنان احمد الشامى تويتة عبر صفحته على موقع التدوينات تويتر، قال فيها: إن شاء الله هتسمعوا مسلسل إذاعي مختلف فى رمضان 2021 على إذاعة نجوم إف إم بطولة فريق واما.

ويتكون فريق «واما» يتكون من 4 أعضاء، هم الفنان أحمد فهمى، وأحمد الشامى ومحمد نور ونادر حمدى.

يذكر أن فريق «واما» كانوا قد ظهروا مؤخرا فى إحدى حلقات برنامج سهرانين مع الفنان أمير كرارة، وأدلوا بكثير من التصريحات الجريئة والصادمة خلال الحلقة وأشاد الجمهور بها.

يذكر أن الفنان أحمد الشامى، كان قد شارك فى السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «فرصة ثانية» مع الفنانة ياسمين صبرى وإدوارد وسارة الشامى وأحمد مجدى ونهال عنبر وأيتن عامر، وأشرف ذكى وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج مرقس عادل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.