الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نورهان منصور لـ«الموجز» : طلبت من الأستاذ أشرف عبد الباقى المشاركة في مسرحية ”اللوكاندة”.. وأحمد مظهر فتى احلامى

نورهان منصور
نورهان منصور

نجحت الفنانة الشابة نورهان منصور في جذب الأنظار خلال الفترة الماضية من خلال مشاركتها المميزة في مسرحية "اللوكاندة" مع النجم اشرف عبد الباقي، حيث قدمت أكثر من شخصية مختلفة أثبتت من خلالها موهبتها في عالم التمثيل.

وقالت «منصور» في تصريح خاص لـ"الموجز" انها هى التى طلبت من الأستاذ أشرف عبد الباقي المشاركة فى العمل لانها كانت تتمني في العمل معه علي المسرح من زمان، مشيرة أنها تعرفت علي الاستاذ اشرف
وتحدثت معه «أنني دارسة مسرح وأتمنى أخوض تجربة معه وذلك في فترة تحضيره لمسرحيته الجديدة "اللوكاندة" وقال لي «تعالي احضري معانا وهنشوف، ومنذ اليوم الأول أعرب عن سعادته بأدائي وأبلغنى بأننى سأكون معه في المسرحية وهي بمثابة الانطلاقة معه»

وأشارت أن دراستها للمسرح أفادتها في العمل الفني، لانها جعلتها مؤهلة للوقوف على خشبة المسرح بدون رهبة، و لإنها كانت تدرس تاريخ الفن و غناء و إلقاء واشياء أخرى طورت من امكانياتها كممثلة.

وقالت أن فتى أحلامها دائما وأبدًا كان الفنان الكبير احمد مظهر وكانت تتمني الوقوف أمامه في فيلم «الايدي الناعمة»، مشيرة أنها تحب المشاركة في الدراما الفترة القادمة لأنها تمنح الممثل انتشار اكبر، وعلي الرغم من ذلك ترى أن السينما حلم كل فنان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.