الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. علي ربيع ونجلته يتصدران البوستر الترويجي الأول لـ ”أحسن أب”

طرح الفنان علي ربيع البوستر الترويجي الأول لمسلسل "أحسن أب" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وتصدر ربيع البوستر برفقة نجلته خلال الأحداث، حيث قام بنشره على حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلق عليه قائلًا: "أحسن أب على قناة الحياة رمضان يقربنا دعواتكم".

حيث يعكف ربيع على تصوير مشاهده المتبقية في المسلسل الفترة الحالية ورفع المخرج معتز التوني عدد ساعات تصوير العمل حيث يمكث علي في لوكيشن التصوير يوميًا لمدة 16 ساعة لدرجة أنه يشعر في بعض الأحيان أنه محبوس داخل اللوكيشن.

الجدير بالذكر أن يشارك في بطولة مسلسل "أحسن أب" كوكبة من النجوم منهم هاجر أحمد وجيهان خليل وندا العراقية، وأحمد فتحي ومراد مكرم والفنان الكوميدي خالد عليش بالإضافة إلى عدد من الشباب منهم أحمد جمال سعيد والطفل كريم حسين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.