×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 03:54 مـ 21 صفر 1443هـ
كورة وملاعب ملاعب عالمية

مدرب لايبزج: تدريبي للمانشافت غير وارد حاليا وربما أعمل نجارا مستقبلا

ناجلسمان
ناجلسمان

صرح يوليان ناجلسمان، المدير الفني لنادي لايبزج الألماني لكرة القدم، بأن تولي منصب المدير الفني للمنتخب الألماني (المانشافت ) غير وارد بالنسبة له في الوقت الراهن.

وفي مقابلة مع صحيفة "زود دويتشه تسايتونج" الألمانية، قال ناجلسمان/33 عاما/ إنه لا يفكر في هذا الأمر حاليا " لأنني متحمس للعمل اليومي كما أنني لا أزال في سن فيها وضعي الحالي جيد على هذا النحو".

غير أنه ناجلسمان لم يستبعد تولي منصب المدير الفني للمنتخب الألماني في المستقبل وقال: :" من المؤكد أن هذا سيكون منصبا جذابا في المستقبل البعيد".

وأوضح ناجلسمان أنه لا يريد البقاء في مهنة التدريب "طوال الحياة" لافتا إلى وجود أشياء أخرى تثير حماسته " ربما يجذبني أيضا ان أعمل نجارا أو أن آخذ تدريبا على الطهي، وسيكون هذا مضحكا أن أذهب وأنا عمري 50 عاما كمدرب سابق في الدوري الألماني إلى المدرسة المهنية".

وتابع ناجلسمان وهو يغمز بعينه أنه " لم يحدث من قبل أن عمل مدرب وطني كنجار أو طاه".

وأكد ناجلسمان على سعيه إلى تحقيق أعلى الأهداف في مسيرته الكروية " بالطبع أسعى للوصول إلى أعلى تصنيف أوروبي لأنني أرغب في الفوز ببطولات وفي أن أثبت نفسي".

وقبل مباراة القمة التي ستجمع بين فريقه وفريق بايرن ميونخ متصدر الدوري مساء اليوم، قال ناجلسمان إنه لا يوجد "نادي الأحلام" بالنسبة له " وكل واحد يعرف على أية حال أبرز ثمانية أندية في أوروبا".

في الوقت نفسه، أكد ناجلسمان مجددا أنه وقع "بكامل وعيه" للايبزج حتى عام 2023 " ولم يتم إجباري على التوقيع، ومن الممكن أن يستفسر ناد مهتم (عني)، لكنني أيضا عندئذ لن أفقد التركيز على العمل الحالي، وأنا أقبل بموقف شريكي في التعاقد" مشيرا إلى أن هذا لا يعني أنه سيتم كل تعاقد في مسيرته حتى النهاية وطالب بأن يكون في العقد بند للتخارج أو اتفاق على ذلك.

وترددت أقاويل مرارا عن إمكانية انتقال ناجلسمان إلى بايرن وتكررت هذه الأقاويل مؤخرا لأن هانزي فليك المدير الفني للنادي البافاري يمكن أن يكون المرشح المحتمل لخلافة يوأخيم لوف في منصب المدير الفني للمانشافت بعد تخلي لوف عن هذا المنصب في الصيف المقبل.

ناجلسمان منتخب ألمانيا لايبزيج مدرب لايبزيج

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:54 مـ
21 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes