×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 7 ديسمبر 2022 05:54 صـ 14 جمادى أول 1444هـ
شيرين عبد الوهاب تهنئ المنتخب المغربي بفوزه علي إسبانياأشهر مشجعتان كفيفتان بمدرجات الأهلي يبعثن رسائل شكر لرجال الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقيةمهرجان الأمم المتحدة للفنون يهدي الفنانة سيمون جائزة فاتن حمامةعذرًا إسبانيا.. أول تعليق من محمد هنيدي علي فوز المغرب اليوممحمد حميص: المغرب وحدت العالم العربي بسبب كرة القدموزير التعليم العالى يشهد مراسم توقيع اتفاقية تعاون فى مجال الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعيةأمين اتحاد الجامعات العربية: يجب أن يكون هناك نظاما تعليما ديمرقراطيا يسمح بالالتحاق بمراحل التعليم المختلفةسهير جودة تهنئ شريهان بعيد ميلادها: قاهرة المستحيل وبتخلق من كل نهاية بداية جديدةمحمد علي رزق يحتفل بقدوم طفلته الجديدةمباحث القاهرة تواصل ضبط وملاحقة الهاربين من تنفيذ أحكام قضائيةالبوابة الاقتصادية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم الفعالية السنوية بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيسهاكلية العلاج الطبيعي بالجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم
نجوم الفن

كريم عبد العزيز يعود من جديد لتصوير ”كيرة والجن” في هذا الموعد

الموجز

يعود الفنان كريم عبد العزيز من جديد لتصوير مشاهده المتبقية في فيلم "كيرة والجن" بداية من يونيو المقبل عقب انتهائه من مسلسه الرمضاني "الاختيار" الجزء الثاني الذي يتشارك في بطولته مع الفنان أحمد مكي، وحصوله على راحة لعدة أيام عقب عيد الفطر القادم.

حيث يجسد كريم عبد العزيز خلال الأحداث شخصية "كيرة" فيما يجسد أحمد عز شخصية "الجن"، ويشارك في بطولة الفيلم كوكبة من النجوم منهم هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، ومجموعة من ضيوف الشرف.

"كيرة والجن" يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة ١٩١٩، ويتناول واقع المجتمع المصرى في فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة ١٩١٩، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الإحتلال الانجليزى حتى عام ١٩٢٤.

ويكشف العمل عن فترة زمنية مهمة في تاريخ مصر وشعبها لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، من خلال نضال وتضحيات المصريين منذ ١٠٠ عام بشكل مشرف وحقيقى.

كريم عبد العزيز كيرة والجن الاختيار أحمد مكي الاحتلال الإنجليزى أحمد عز هند صبري

مواقيت الصلاة

الأربعاء 05:54 صـ
14 جمادى أول 1444 هـ 07 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services
CIB
CIB