×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 12:46 مـ 8 ربيع أول 1444هـ
وزير الكهرباء يتابع مؤشرات الأداء بنطاق عمل شركة شمال القاهرةشكرى يشارك في اجتماع كينشاسا التحضيرى لمؤتمر cop27السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحةبي تك تسعى نحو المزيد من النمو والتوسع عن طريق استثمار جديد للشركة السعودية المصرية للاستثماروزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحيةمصرع إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وضبط آخر بأسيوط وإصابة ضابط شرطة
كورة وملاعب ملاعب مصرية

الشوط الأول.. الأهلي بأداء يتأخر بهدفين أمام المريخ السوداني

الأهلي
الأهلي

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هدفين من نظيره المريخ السوداني في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهم في دوري أبطال أفريقيا.

سجل هدف التقدم رمضان عجب فى الدقيقة 26 من عمر المباراة برأسية قوية بعدما استغل الضربة الثابتة للمريخ فى ظل غياب الرقابة عليه داخل منطقة الجزاء .

وأضاف سيف الدين تيرى الهدف الثانى فى الدقيقة 35 بعدما نجح فى ضرب مصيدة التسلل واستغلال تمريرة زميله ليتقدم بها نحو مرمى محمد الشناوى ليحرز الهدف الثانى .

ووضح من الهدفين اخطاء كارثية فى خط دفاع الأهلى فى التمركز ومراقبة المهاجمين فى ظل المساحات الكبيرة بين الوسط والدفاع .

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من :
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف.
خط الوسط: عمر السولية، ديانج، محمد مجدي أفشة.
خط الهجوم: محمد شريف، مروان محسن، جونيور أجايي.
وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب بالكونغو بثلاثة أهداف نظيفة.
ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

الأهلي النادي الأهلي المريخ السوداني الشوط الأول دوري أبطال أفريقيا

مواقيت الصلاة

الإثنين 12:46 مـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق