الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:31 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. آلاف القتلى والجرحى فى تفجير انتحاري يستهدف مقهى بالصومال

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قتل 5 مدنيين بينهم طفل، اليوم السبت، في تفجير انتحاري بمقهى شعبي في مديرية شنجاني بالعاصمة الصومالية مقديشو، حسبما أعلنت الشرطة الصومالية.

وقال المتحدث باسم الشرطة صادق آدم دوديشو إن "انتحاريًا فجر نفسه عند الساعة السابعة مساءً في مقهى وأسفر الانفجار عن مقتل 6 بينهم الانتحاري الذي فجر نفسه واصابة 4 آخرين"، حسب وكالة الصحافة الفرنسية "فرانس برس".

جاء ذلك بعد أقل من 24 ساعة على هجمات ضد قاعدتين عسكريتين في الصومال، حيث استهدف انتحاريان بسيارتين مفخختين موقعين للجيش في منطقة أوديجل وقرية باريير في مقاطعة شبيلي السفلى المضطربة.

وقال متحدث باسم الحكومة الصومالية إن "مهاجمي حركة الشباب نفذوا هجومًا مركبًا على قاعدتين عسكريتين في إقليم شبيلي السفلى صباح السبت".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.