الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:36 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك
الزمالك

يلتقى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مع نظيره فريق تونجيث السنغالي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن، تقام مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي، فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، يوم السبت الموافق 10 إبريل المقبل.

وكان الزمالك قد فاز على مولودية الجزائر، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس السبت، على ملعب 5 جويلية، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وبهذا الفوز، رفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث بمجموعته، فيما ظل مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

ويحتاج الزمالك للفوز في مباراته المقبلة أمام تونجيث السنغالي، بجانب هزيمة مولودية الجزائر أمام الترجي التونسي، كى يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.