الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:37 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
باق 7 أيام فقط .. تقديم الساعة 60 دقيقة للعمل بـ التوقيت الصيفي تشكيل ليفربول المتوقع ضد أتالانتا في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 18-4-2024 المعدن الأصفر يفاجئ الكل.. أسعار الذهب اليوم الخميس بختام التعاملات خط النار .. هلع فى تل أبيب .. المقاومة تفجر حقل ألغام ونفقين مفخخين في عدد من جنود الاحتلال كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب قبل عرضه خطير .. صفقة مشبوهة بين إيران وتل أبيب لـ تجديد ثقة الإسرائيليين في نتنياهو أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات.. الأخضر يترنح الكشف عن موعد عرض فيلم السرب في السينمات أيام وهنقدم الساعة 60 دقيقة.. اعرف موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 كارولين عزمي تكشف كواليس دورها في مسلسل حق عرب بعد موافقة الحكومة.. معلومات عن مشروع إنشاء ممشى الأهرام-المتحف المصري الكبير السياحي نشرة الموجز التعليمية.. جدول امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع 2024.. و14 قرار عاجل بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024

كندا تتخطي حاجز المليون إصابة بفيروس كورونا

كورونا
كورونا

سجلت كندا، أمس السبت 3 أبريل، 11 ألفًا و41 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، مما جعل البلاد تكسر حاجز المليون إصابة بفيروس كورونا.

وارتفع إجمالي إصابات فيروس كورونا في كندا إلى مليون وألف و645 حالة إصابة، من بينها 23 ألفًا و50 حالة وفاة بمرض "كوفيد-19"، بنسبة وفيات بلغت 2.3% تقريبًا.

وأصبحت كندا الدولة الثالثة والعشرين في العالم، التي يبلغ عداد إصابات كورونا بها سبعة أرقام (مليون فأكثر).

وتخطت كندا حاجز السبعمائة ألف إصابة بفيروس كورونا في 16 يناير الماضي، فيما تجاوزت الثماني مائة ألف إصابة في 6 فبراير المنصرم.

وقبلها كسرت كندا حاجز النصف مليون إصابة بفيروس كورونا في 19 ديسمبر الماضي، فيما تجاوزت الربع مليون إصابة في 5 نوفمبر.

وفي الأثناء، تماثل 921 ألفًا و459 مصابًا للشفاء من مرض "كوفيد-19" في الأراضي الكندية، لتصبح نسبة التعافي من فيروس كورونا في البلاد تبلغ 92%.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.