×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 16 سبتمبر 2021 01:03 مـ 9 صفر 1443هـ
نجوم الفن

كذبة إبريل.. نكشف حقيقة زواج سعد الصغير من برلنتى عامر

سعد وبرلنتي
سعد وبرلنتي

اشعلت الفنانة الشابة برلنتي عامر مواقع التواصل الاجتماعي أمس بعدما أعلنت زواجها من المطرب الشعبي سعد الصغير، حيث نشرت فيديو للمطرب وهو يهنئها بعيد ميلادها ويقول انها زوجته، ما ظن البعض أنها كذبة إبريل، لتتصدر جملة زوجة سعد الصغير ترند مواقع التواصل الاجتماعي.


وكشف مصدر مقرب من النجم حقيقة هذه الزيجة حيث قال إنها حقيقة وأن ما جرى هو زواج رسمي بداية من شهر فبراير الماضي، وأن ظروف فيروس كورونا منعتهم من الاحتفال بالزيجة، ولكن كان هناك خطوبة حضرها عدد كبير من الفنانين منهم عمر كمال وإيهاب توفيق وكانت أمام أعين الجميع، وهو يقيم معها حاليا في منزل أعده للزواج.

وكشف مصدر مقرب من سعد أن هناك أزمة كبيرة بينه وبين زوجته وأبنائه بسبب تلك الزيجة، حيث إنه تزوجها سراً واضطر لإعلان ذلك بعد إصرار برلنتي، خاصة أن أفراد أسرته قد علموا بالخبر

وسبق و أكد سعد أن زواجه من الراقصة شمس كان محرماً، معللا ذلك بأنها قامت بعمل سحر له وتسببت في أن يكره زوجته وأمه الراحلة، ولكنه استطاع أن يعود لطبيعته.

تزوج سعد الصغير ثلاثة مرات: الأولى من امرأة خارج الوسط الفني وهي زيجة نتج عنها وجود أربعة أبناء، أما الزواج الثاني الذي وصفه بالمُحرم فكان من الراقصة شمس، والثالثة من برلنتي عامر.

سعد الصغير برلنتي عامر كذبة إبريل

مواقيت الصلاة

الخميس 01:03 مـ
9 صفر 1443 هـ 16 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:12
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18
EFG hermes
EFG hermes