الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:10 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”مش مريض نفسى” .. رامز جلال يفاجئ جمهوره باسم برنامجه الجديد

رامز جلال
رامز جلال

كشف الفنان رامز جلال عن صورة جديدة من برنامجه الجديد ولم يكشف من خلال الصورة عن اسم البرنامج او اي تفاصيل عن العمل، وذلك عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك".

وعلق علي الصورة قائلا :"بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر، قريبا ان شاء الله رمضان 2021"

وأكد فيديو مسرب من البرنامج الذي يحمل أسم مؤقت "رامز مريض نفسي" ن تصوير حلقات البرنامج كاملة داخل العاصمة السعودية الرياض وتحديداً داخل مدينة ملاهي عالمية، كما وثق الفيديو ظهور مميزة لرامز خفيف الظل مرتدياً سروالاً قصيراً وبشعر مصبوغ باللونين الأحمر والأصفر كعادته دائماً في اتباع تصفيفات شعر مثيرة للجدل، كما رافق الفنان عدد من أفراد طاقم العمل.

ووفقاً لأحدث المصادر عاد الفريق بقيادة رامز جلال إلى مصر لبدء عملية مونتاج الحلقات قبل بداية شهر رمضان المبارك.

وتدور فكرة مقلب جلال للعام الحالي، حول مغامرة كبرى داخل الملاهي تنتهي بقفز جلال برفقة الضيف من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه ونجح رامز في اصطياد عدد من نجوم الكرة ومشاهير العالم والوطن العربي إلا أنه لم يفصح عن القائمة النهائية لضحايا العام الجديد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.