الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:33 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد القبض عليه ..خبر صادم عن حسن شاكوش

شاكوش
شاكوش

نفت مصادر ما تردد عن الإفراج عن المطرب الشعبي حسن شاكوش الذي تم القبض عليه أمس بعد أن افتتح كافيه دون الحصول علي التراخيص اللازمة.
وقالت المصادر أن التحقيقات ما زالت مستمرة مع شاكوش ولم يصدر أي قرار بشأنه حتي الآن.
.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية آمن القاهرة، قد توجهت مساء أمس الأحد، إلى أحد الكافيهات في مدينة نصر لفحصه وتبين انه تم تشغيل الكافى بدون الحصول على التراخيص من الجهات المختصة، وأنه مملوك للمطرب حسن شاكوش.

وبالفحص تبين وجود مخالفات آخري في الكافية المملوك للمطرب حسن شاكوش منها العثور عدد من الأرجيلة «الشيشة» غير مصرح باستخدامها بقرار من مجلس الوزراء لمواجهة انتشار فيرس كورونا، تم اتخاذ قرار غلق المحل وتشميعه بمعرفة الجهات المختصة.

وأفادت الشرطة أن شاكوش استحوذ على الرصيف وقطع الطريق العام أيضا، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده وغلق "الكافيه" بالشمع الأحمر، وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق فيها.

واعتلى هاشتاج "حسن شاكوش يخالف القانون" موقع تويتر حيث أبدى المغردون استهجانهم لما حدث، مطالبين بتطبيق القانون على الجميع.

تم اتخاذ إجراءات القانونية ضد حسن شاكوش وأثنين آخرين وتحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

صور من افتتاح كافيه شاكوش قبل تشميعه والقبض عليه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.