الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:27 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسعار الدواجن ”مستقرة ” بتعاملات اليوم

دواجن
دواجن

شهدت أسعار الدواجن حالة من الاستقرار خلال تعاملات اليوم الاثنين الموافق 5 ابريل 2021، كما شهدت الأسواق وفرة فى المعروض وذلك قبل حلول شهر رمضان المبارك بأيام حسب تصريحات شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية.

وسجلت أسعار الدواجن في المزرعة اليوم نحو 23 جنيها للكيلو، في حين سجلت أسعار المستهلك 25-29 جنيها للكيلو، وبينما سجلت أسعار الدواجن البلدى 29 جنيها للكيلو في المزرعة، وتترواح الأسعار للمستهلك بين 33-36 جنيها للكيلو، كما بلغت سعر الدواجن المجمدة سعرا تراوح بين 33-36 جنيها الكيلو.

ووصلت أسعار كرتونة البيض إلى 30 جنيها في المزرعة ويترواح السعر للمستهلك بين 33-36 جنيها للكرتونة فيما سجلت كرتونة البيض البلدى 34 جنيها في المزرعة ويترواح السعر للمستهلك بين 36-40 جنيها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.