×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 05:49 مـ 25 ربيع آخر 1443هـ
نجوم الفن

درة تتفرغ لـ ”بين السما والأرض” بعد الإنتهاء من تصوير ”الكاهن”

الموجز

أنتهت الفنانة التونسية درة مؤخراً من تصوير جميع مشاهدها في فيلم "الكاهن" الذي من المقرر عرضه في السينمات بالموسم الصيفي وتدور أحداثه حول جريمة قتل ويتم البحث حول القاتل طوال الفيلم وينتمي إلى نوعية أعمال الإثارة والتشويق والأكشن، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن ويشارك في بطولته كلًا من إياد نصار، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، جمال سليمان، حسين فهمي.

من جانب آخر تواصل درة تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل " بين السماء والأرض" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام ويقوم ببطولته الفنان هاني سلامة، وتجسد خلال العمل دور فتاة محجبة تدعى "علا" تربطها علاقة حب بالدكتور "حميد سراج الدين"، والذى يقوم بدوره هاني سلامة وتتوج هذه العلاقة بالزواج.

حيث يتكون مسلسل" بين السما والأرض" من ١٥ حلقة وهو من تأليف اسلام حافظ وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته كل من الفنانين أحمد بدير ومحمود الليثي ودرة ويسرا اللوزي وندى موسى ونجلاء بدر ومنى عبد الغني وآخرون.

وتدور أحداث المسلسل خلال يوم واحد وتكون داخل المصعد الكهربائى وبداخله عدد من الأشخاص لكل واحد من بين هذه الشخصيات حكاية وقصة مختلفة عن الشخص الآخر، ويحدث لهم العديد من المواقف العديدة والمختلفة ما بين الكوميدية والانسانية وغيرها.

بين السما والأرض الكاهن بين السما والأرض هاني سلامة يسرا اللوزي نجلاء بدر ندى موسى

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 05:49 مـ
25 ربيع آخر 1443 هـ 30 نوفمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:32
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes