الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل انفصال نجلة شريف منير عن الفنان محمود حجازي

حجازي وشريف منير
حجازي وشريف منير

كشفت الفنانة أسما شريف منير عن انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي،
وكتبت اسما: "يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف، بدون الدخول في تفاصيل ولا اجتهادات ما حصلش نصيب، وربنا يكرمنا احنا الاثنين".

وفوجئ متابعو الإعلامية أسما شريف منير بإلغائها متابعة زوجها الفنان الشاب محمود حجازي، والذي رد عليها بنفس الطريقة وألغى متابعتها أيضا من على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وحذفت أسما شريف منير كافة الصور التي كانت تجمعها بمحمود حجازي من حسابها بإنستجرام، والتي كان آخرها صورة رومانسية جمعتهما منذ أربعة أيام فقط.

ليس هذا فحسب بل إن هناك الكثير من المؤشرات التي تؤكد انفصال اسما عن حجازي، حيث إنها احتفلت بعيد ميلادها في غياب محمود حجازي وعلقت بجملة تؤكد وقوع الانفصال حيث قالت: "كان ناقص ابويا وأخواتي ولورا بس .. الحمد لله على نعمة العائلة والعوض".

بل إن أسما نشرت تدوينة عبر خاصة الاستوري بحسابها قالت فيها أيضا: "صدمات كتير عماله تحصلي والحمد لله خير طبعا، بس حقيقي من أصعب الفترات اللي عديت وبعدي بيها".

وأضافت أسما: "كذا شخص اكتشفت حقيقته واتصدمت في ناس قريبة اوي اوي اوي ليا مع اني عمري ما اذيتهم لكن هما اذوني بكل سهولة".

وكان الثنائي احتفلا بزواجهما في 8 سبتمبر عام 2018 دون الإعلان عنه، الأمر الذي فاجأ العديد من جماهيرهم، فعلق العديد منهم قائلين: "غفلونا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.