الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:27 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة الموجز التعليمية.. وجدول امتحانات الترم الثاني 2024 بمحافظة القاهرة.. وجدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بالجيزة و3 محافظات آخرى كل ما تريد معرفته عن نيايات وزارة الصحة 2024 متى تنتهي خطة تخفيف الأحمال؟.. وحقيقة زيادة مواعيد قطع الكهرباء شقيق الفنانة شيرين سيف النصر يستقبل العزاء اليوم مصير المدرسة الألمانية بالتجمع الخامس بعد تدريسها ممارسات غير إخلاقية للطلبة أسعار زيت الطعام اليوم الثلاثاء 16-4-2024 بعد تراجعها في الأسواق أسعار الذهب في الكويت اليوم الثلاثاء 16-4-2024 غضب في إسرائيل .. القادة يرسلون الجنود للموت في غزة وأبناءهم للاستمتاع بالشمس والبحر جت تكحلها عمتها.. هل عابت ريهام حجاج في الذات الالهية بسبب ردها علي منتقدي مسلسل صدفة؟.. إليك الإجابة مني زكي ومى عمر ورانيا يوسف.. نجمات خضعن لعمليات تجميل للحماية من الشيخوخة «دوارة».. مشروع تخرج بإعلام القاهرة للتوعية بأهداف التنمية المستدامة هل يكون كامل الوزير رئيس الحكومة الجديد؟

بهاء سلطان يقدم ابتهالات دينية فى رمضان 2021

بهاء سلطان
بهاء سلطان

يشارك النجم بهاء سلطان في رمضان القادم من خلال تقديم الاذان بصوته علي أحدي القنوات، والذي انتهي من تسجيله خلال الفترة الماضية، ليكون أولى أعماله الدينية الجديدة للشهر الكريم، وذلك بعد أن طرح ابتهالا دينيا بصوته منذ عدة أسابيع.

وكشف مصدر مقرب من النجم إلى أنه سيقدم ابتهال أو اثنين جديدين في الشهر الكريم، ويحضر مفاجأة لجمهوره في الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن سلطان طرح قبل شهر تقريبًا، ابتهال ديني، يحمل اسم «سيدي يا رسول الله»، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

من المقرر عقب شهر رمضان الكريم ان يبدأ سلطان فى مذاكرة عدد من العروض التى عرضت عليه لاجل اختيار احداها لبدء مشواره الفني معهم بعد أن ينتهي تماما من عقده مع المنتج نصر محروس الذى حددت المحكمة تسجيل اربعة اغنيات لكي ينتهى منه بشكل نهائي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.