الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة .. محمد رمضان السبب فى إيقاف مسلسل عمرو يوسف بسبب لقب ”الملك”

رمضان ويوسف
رمضان ويوسف

هاجمت علا نبيل شقيقة الفنان عمرو يوسف الفنان محمد رمضان بعد إعلانه تقديم فيلم يحمل اسم أحمس بعد توقف مسلسل الملك لشقيقها، حيث علقت على منشور رمضان، والذي نشره بعد توقف العمل، مشيرة إلى أنه ساهم في نشر الحديث السلبي على برومو المسلسل، موضحة أن برومو المسلسل لا يظهر الموضوعات التي يقدمها العمل.

وأعادت «علا» نشر بوست محمد رمضان عبر «انستجرام» والذي قال فيه :«شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشؤون الآثار السابق زاهي حواس، وبوعد حضرتك بإذن الله هنعمل فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم».

بينما علقت «علا» على المنشور قائلة :«وضحت الرؤيا ولا لسه اتمنى كل إلى مسك في الكام كلمة نقد اللي اتقالوا بعد وقبل عرض البرومو واقتنع أو ساهم في نشر الكلام السلبي بتسرع قبل ما يدي فرصة المشاهدة الموضوعية والنقد البناء إنه يراجع نفسه، ويشوف ما وراء الستار. توقيت فاضح نفسه بنفسه».

كان محمد رمضان نشر فيديو مؤخرًا عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو انستجرام لوزير الآثار الأسبق زاهي حواس، يقول فيه إن أصلح من يجسد دور أحمس أمام الشاشة الفنان محمد رمضان، وعلق الأخير بأغنية «أنا الملك.. نادي الملوك مين فيكو مشترك اثبت مكانك مسمعش صوتك دماغكو شغاله بزمبلك».

يأتي ذلك بعد قرار المنتج تامر مرسي، إيقاف تصوير مسلسل «الملك»، الذي كان مقررًا عرضه ضمن المائدة الرمضانية الأسبوع المقبل، بعد سيل من الانتقادات التي نالت البرومو الرسمي للعمل كونه يتناول قصة «الملك أحمس»، عن رواية «كفاح طيبة» للأديب نجيب محفوظ، من بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصرى، محمد علاء، ريم مصطفى، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

جدير بالذكر أن رمضان كان دائما مع يسعي لكسب العديد من الألقاب واثار الجدل من خلال أغنية الملك التي طرحها سابقا حيث أن الاسم كان يحمله النجم الراحل فريد شوقي وبعدما اعلن الفنان محمد إمام تقديمه عمل يحمل نفس الاسم سعي رمضان حينها لإثبات ملكيته للاسم من خلال نشر اغنيته عبر انستجرام، ولكن تغير اسم العمل ليحمل اسم النمر ويحصل علي اللقب النجم عمرو يوسف في مسلسل الجديد الذي تم إيقافه مؤخرًا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.