الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

باسم سمرة ينشر بوستر فرعى لمسلسل ”بنت السلطان”

باسم سمرة
باسم سمرة

شارك الفنان باسم سمرة جمهوره ومتابعيه بصورة لبوستر فرعي من مسلسله الجديد "بنت السلطان" للنجمة روجينا، وذلك عبر صفحته الرسمية علي موقع الصور الشهير "انستجرام" والمقرر عرضه في دراما رمضان القادم.

ومن ناحية أخري أعرب الفنان باسم سمرة عن سعادته بتكريمه في الدورة السابعة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، موجهًا الشكر لما وصفها بالإدارة الشابة التي تمسكت بحلمها في إقامة مهرجان متخصص على هذا النحو.

وأشاد باسم سمرة خلال كلمة تكريمه باستقبال الجمهور السكندري واحتفائه، وحرص على التذكير ببعض أفلامه في البدايات ولاسيما القصيرة منها، مؤكدًا أنها شكلت انطلاقته الحقيقة في عالم الفن.

مسلسل بنت السلطان من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، ويشارك روجينا البطولة الفنانة سوسن بدر وباسم السمرة وأحمد مجدي وجار اختيار باقي فريق عمل المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.