الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الاتحاد الألماني يحسم موقفه تجاه يواخيم لوف بعد الهزيمة الصادمة أمام مقدونيا الشمالية

لوف
لوف

كشف الاتحاد الألماني لكرة القدم أنه لا يفكر في الاستغناء عن يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الأول قبل الموعد المنتظر لرحيله عن المنصب، وذلك رغم الهزيمة الكارثية أمام منتخب مقدونيا الشمالية 1 / 2 في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

وقال فريتز كيلر رئيس الاتحاد الألماني في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية عبر موقعها على الإنترنت اليوم الاثنين :"المباراة المخيبة للأمال أمام مقدونيا الشمالية لن تغير جدولنا الزمني."

وأضاف :"أعلنا بوضوح منذ البداية أننا سيكون لدينا مدرب جديد مع استئناف تصفيات كأس العالم في سبتمبر، ولن نعلق على العملية الجارية حاليا."

وكان لوف قد أعلن في مارس الماضي أنه سيرحل عن تدريب المنتخب الألماني عقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) التي تأجلت من العام الماضي إلى العام الجاري.

ورغم الهزيمة المحرجة أمام منتخب مقدونيا الشمالية، واصل أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني دعمه ليواخيم لوف /61 عاما/.

وقال بيرهوف :"لوف يتمتع بالكفاءة والخبرة لقيادة المنتخب بشكل ناجح في كأس الأمم الأوروبية. يواخيم متحمس للغاية لتحقيق النجاح في آخر بطولة له كمدرب للمنتخب."

ومنذ إعلان لوف عن موعد رحيله عن المنصب، بدأ بيرهوف اتصالاته بالمرشحين المحتملين لخلافته.

وقال بيرهوف :"ستكون هناك المزيد من المحادثات والاجتماعات في الأسابيع المقبلة. وأعتزم اقتراح اسم المدرب الجديد على اللجنة التنفيذية للاتحاد على هامش البطولة الأوروبية."

وفي مباراة مقدونيا الشمالية، تلقى المنتخب الألماني أول هزيمة له في تصفيات كأس العالم خلال نحو 20 عاما.

وقال بيروهوف :"بالطبع لم يكن من المفترض أن نخسر أمام مقدونيا الشمالية. وتسبب افتقاد الفرص والذكاء مجددا في عدم نجاحنا في حسم المباراة مبكرا. وقد أوقعنا أنفسنا في مشكلة بلا داعي مجددا."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة