×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 18 يونيو 2021 01:33 صـ 7 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

بغير عليه أوي من أي حد.. برلنتي عامر :جمعتني قصة حب كبيرة بـ سعد الصغير ولا يوجد شيء لـ إخفاؤه

الموجز

كشفت الفنانة برنتلي عامر عن علاقتها بزوجها الفنان سعد الصغير، على المستويين الشخصي والمهني، حيث إنها قدمت معه مسلسل «ولاد إمبابة» العام الماضي في شهر رمضان، حيث قالت :"شعرت براحة في مشاهدي مع سعد الصغير بمسلسل ولاد إمبابة، ولكن العائق الوحيد الذي أواجهه هو أنني أترك التصوير وأكون بجواره طول الوقت لأني بغير عليه أوي من أي حد".

شاركت الفنان سعد الصغير خلال مسلسل «ولاد إمبابة»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول امرأة تلد 15 من الأبناء، وعندما يصبحون شباباً يبدأ صراع العائلة على الإرث، والمسلسل من إخراج ممدوح زكي، وتأليف أيمن بكري، وإنتاج بلال صبري، ومن بطولة فريدة سيف النصر، وسعد الصغير، وعمرو رمزي، ومصطفى أبو سريع.

وظهر سعد الصغير خلال فيديو قال خلاله، «بيرلنتي حبيبتي، كل سنة وأنتِ طيبة حبيبة قلبي، مراتي بيرلنتي عامر، بقولك كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبة قلبي، ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية، وعيد ميلاد سعيد حبيبتي، أنتِ وش الخير عليّا، أنتِ كل الدنيا ليّا، حبيبتي أم أدهم».

وقالت برلنتي عامر زوجة سعد الصغير، إن خطبتهما حدثت أمام الجميع ولا يوجد شيء ليتم إخفاؤه وأن خطبتهم حدثت بعد قصة حب شهد عليها الكثيرون، مشيرة إلى أن الخطبة حدثت في أحد الأماكن المفتوحة، وحضرها عدد من أصدقائهم المشتركين منهم إيهاب توفيق وعمر كمال وقاموا بالغناء والرقص مع سعد.

برلنتي عامر سعد الصغير قصة حب فريدة سيف النصر أولاد امبابة

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:33 صـ
7 ذو القعدة 1442 هـ 18 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:58
العشاء 20:32
link link link
EFG hermes
EFG hermes