×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 9 مايو 2021 12:32 صـ 26 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا بصور مثيرة و”تاتو” على كتفها

الموجز

قامت الفنانة رانيا يوسف بنشر صورة جديدة لها من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، وظهرت رانيا بإطلالة جذابة من سيارتها بملابس رياضية و تاتو علي كتفها .

وكان البعض قد ربط بين قرار اعتزال الاعلامي المغربي نزار الفارس لتقديم البرامج وأزمته مع الفنانة رانيا يوسف خاصة أنه اكد فى كلمته تلقيه عددا من التهديدات بالقتل، وتسبب هذا الأمر فى حالة من الجدل الواسع خاصة أن بعض اصابع الاتهام أشارت إلى رانيا ، وهو الأمر الذى حرص نزار على نفيه مؤكدا فى تصريحات خاصة أن كل ما يتردد بشأن تهديد رانيا له أمر عار تماما من الصحة.

وأكد نزار أن رانيا ليس لها علاقة بقرار الاعتزال تماما من تقديم البرامج، كما أنها ليس لها علاقة بالتهديدات التى تلقاها، وكان الإعلامى المغربى نزار الفارس قد نشر تعليقا عن انسحابه تماما من تقديم البرامج التلفزيونية، وقال نزار : "أعلن لكم انسحابي من تقديم البرامج نهائيا دون ذكر الأسباب حجم الضغوطات كبير".

وكشف نزار فى تعليق آخر عن تلقيه العديد من التهديدات بالقتل وهو الأمر الذى دفعه إلى الاعتزال عن تقديم البرامج نهائيا.

كان نزار أثار عددا من الأزمات فى الفترة الأخيرة خاصة مع الفنانة رانيا يوسف والتى وصلت الى ساحات القضاء.

كما أثار نزار حالة من الجدل الواسع بعد تقديم حلقة خاصة مع الراقصة "اليسار" والتي كانت مثارا للجدل بسبب الرقصات الجريئة التى حملتها الحلقة خاصة مع تسريب عدد من الفيديوهات الخاصة برقصها ببدلة رقص جريئة.

رانيا يوسف تاتو كتفها انستجرام نزار الفارس تهديد بالقتل

مواقيت الصلاة

الأحد 12:32 صـ
26 رمضان 1442 هـ 09 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:28
الشروق 05:06
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:37
العشاء 20:04
link link link
EFG hermes
EFG hermes