الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

فليك متحفظا على تقارير عن رحيل بواتينج: سيتضح خلال الأسابيع المقبلة

بواتينج
بواتينج

أبدى المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، هانزي فليك، رد فعل متحفظا على تقارير تحدثت عن صدور قرار بالاستغناء عن مدافع الفريق، جيروم بواتينج، بحلول نهاية الموسم.

وقبل المواجهة بين بايرن وباريس سان جيرمان في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء، قال فليك:" لست أدري إن كان يجب علي أن أعلق على كل شيء موجود في وسائل الإعلام، ببساطة سأدع الأمر على ما هو عليه، وسيتضح خلال الأسابيع المقبلة إن كان هذا صحيحا أم لا".

كان تقرير لمجلة "كيكر" الألمانية الرياضية أفاد بافتراق الطرق بين لاعب المنتخب الألماني السابق والنادي البافاري، في الصيف المقبل.

يذكر أن بواتينج/32 عاما/ كان انتقل في صيف عام 2011 إلى بايرن قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، ويرتبط بواتينج مع بايرن حاليا بعقد ينتهي في 30 يونيو المقبل.

وكان بواتينج تغيب عن مباراة قمة الدوري أمام لايبزج لحصوله على الإنذار الثاني، لكنه يمكن أن يكون من ضمن التشكيل الأساسي أمام نادي العاصمة الفرنسية غدا.

وأكد فليك، الذي يولي تقديرا كبيرا لهذا اللاعب: " كل واحد يعرف موقفي من جيروم، وكل واحد يعرف التميز الذي يتمتع به"، وشهد فليك لبواتينج بأداء " موسم ممتاز" واستطرد:" إنه لأمر جيد دائما لكل مدرب أن يكون لديه لاعبون لديهم خبرة ويمتلكون تميزا هائلا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.