الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:56 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبد الحفيظ يشيد بالجهود المبذولة في مستشفى «الناس»

لاعبوا الأهلي
لاعبوا الأهلي

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن سعادته بزيارة مستشفى الناس ظهر اليوم ، وذلك في إطار الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقوم به النادي على كافة المستويات.
وقال عبد الحفيظ : سعيد للغاية بالمستوى الطبي والخدمي الذي شاهدناه اليوم داخل مستشفى الناس و الجهد المبذول من جانب الجميع داخلها من أجل المساهمة في علاج الأطفال.
و أشاد عبد الحفيظ باستقبال المسئولين في المستشفى وعلى رأسهم الدكتورة أنيسة حسونة المدير التنفيذي للمستشفى ، التي قامت باصطحاب وفد النادي الأهلي في الجولة التفقدية داخل الأقسام المختلفة بالمستشفى.
وشدد عبد الحفيظ على أن ما لمسه من وسائل علاج ووحدات مجهزة على أعلى مستوى يعكس مدى إصرار منظومة العمل داخل مستشفى الناس على النجاح في كل أهدافها والمساهمة بشكل فعال في علاج الأطفال وتحقيق اعلى نسبة شفاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.