الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:32 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حكاية الشيخ رمزى الذى يظهر فى ”القاهرة كابول” رمضان القادم

القاهرة كابول
القاهرة كابول

يشارك النجم طارق لطفي في دراما رمضان القادم من خلال مسلسل "القاهرة كابول" والذي يجسد من خلاله شخصية شيخ يدعى “رمزي” خلال أحداث العمل.

وعبر لطفي في تصريح خاص له عن إعجابه بتفاصيل الشخصية التي كتبها المؤلف عبد الرحيم كمال، متفائلًا بمجموعة الفنانين الثقال المشاركة معهم بالمسلسل.

وأضاف لطفي: “فخور بمشاركة مدفعية ثقيلة من الممثلين العظام معي في المسلسل الأساتذة نبيل الحلفاوي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع”، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور، لما بذله طاقم العمل من مجهود مُضنٍ، لتقديم أفضل ما يُمكن.

“القاهرة كابول"، بطولة كل من طارق لطفي، حنان مطاوع، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، شيرين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة