رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 03:17 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي انفراد .. صفقة الـ «تريليون دولار » فى طريقها لمصر

محمد رمضان ينتهز أزمة عمرو يوسف ويستعين بـ شريف عرفة لإخراح فيلم ”أحمس”

عرض الفنان محمد رمضان على المخرج الكبير شريف عرفة، أن يتولى إخراج فيلم "أحمس"، وذلك في أولى الخطوات الجدية لبدء تحضيرات الفيلم، ولم يعترض شريف عرفة على الأمر، مؤجلا موافقته وبقية التفاصيل لوقت لاحق.

في نفس السياق اتفق محمد رمضان مع المؤلف ناصر عبد الرحمن على كتابة الفيلم، كما يتولى ناصر عبد الرحمن كتابة مسلسل "موسى" الذي من المقرر عرضه لمحمد رمضان بعد أيام، وتحمس عبد الرحمن للفكرة فور عرضها عليه.

ومن المقرر عرض الفيلم عام 2023، وأبدى محمد رمضان استعداده لفترة تجهيزات طويلة للفيلم، حتى يخرج بالنتيجة المرجوة، بالاستعانة بكبار خبراء الآثار لضمان الدقة التاريخية.

يذكر أن محمد رمضان ينتظر عرض مسلسل "موسى" خلال شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ويشاركه البطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.