الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:35 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وسط حضور عائلي وبعيدًا عن أعين الكاميرات.. تعرف على حقيقة احتفال أصالة نصري بزفافها غدًا

آثارت الفنانة السورية أصالة نصري حالة من الجدل على السوشيال ميديا الساعات الماضية وذلك بسبب الأنباء التي تم تداولها حول استعدادها للزواج من جديد وهى الأنباء التى رفضت أصالة التعليق عليها سواء بالنفى أو الإيجابي، فى حين أكد أصدقاء مقربون من أصالة أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه حاليًا، وأن غدا الجمعة ستحسم أصالة الموقف وتعلن القصة كاملة.

ويعد زواج أصالة هو الزواج الثالث لها، حيث سبق وتزوجت السوري أيمن الذهبي الذي أنجبت منه شام وخالد ثم تزوجت من المخرج الشهير طارق العريان وأنجبت منه التوأم أدم وعلى.

الجدير بالذكر أن انفصال الفنانة أصالة عن طليقها المخرج طارق العريان، كان قد أثار ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك في نهاية العام 2019، وتسبب الأمر في صدمة للعديد من أصدقاء الفنانة والمخرج، حيث اشتهرا بحبمهما لبعضهما

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.