×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 12 يونيو 2021 03:52 مـ 2 ذو القعدة 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

وزير الرياضة يشهد مهرجان الريشة الطائرة الهوائية بقصر البارون

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مهرجان الريشة الطائرة الهوائية والذي ينظمه الاتحاد الأفريقي للريشة الطائرة أمام قصر البارون بحضور أحمد رضا مدير تطوير الاتحاد الأفريقي، ممثلا عن الاتحاد الأفريقي، وهادية حسني بطلة الريشة الطائرة وعضو مجلس النواب، وهشام التهامي رئيس الإتحاد المصري للريشة الطائرة، ومحمد جاد رئيس مجلس إدارة موقع تتويج نيوز وشركة جي جلوبال المنظمة للحدث.

والريشة الطائرة في الهواء هو مشروع جديد أطلقه الاتحاد الدولي للريشة الطائرة العام الماضي بشكل رسمي بهدف جعل الرياضة أكثر انتشاراً و اعطاء فرصة لشريحة أكبر لجميع من الجمهور جميع الفئات السنية لممارسة رياضة الريشة الطائرة والإستمتاع بها و حتى لا تقتصر ممارستها داخل الصالات المغطاة فقط.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الريشة الطائرة الهوائية هي لعبة جديدة تضاف إلى الألعاب الرياضية في مصر والتي يمكن من خلالها زيادة قاعدة الممارسة الرياضية بالإضافة إلى إقامة فعالياتها على كافة الأصعدة في الأماكن السياحية والأثرية والتي منها نموذج اليوم قصر البارون.

كما يهدف المشروع في المستقبل القريب إقامة بطولات دولية و عالمية مثل بطولات الكرة الطائرة الشاطئية و غيرها من الألعاب المشابهة.

وعلى هامش المهرجان شارك وزير الشباب والرياضة بصورة تذكارية مع لاعبي منتخب مصر للريشة الطائرة لدعم الاسبوع العالمي للرياضة والسلام.

وفي ذلك الصدد أكد صبحي أن مصر أرض السلام والأمان مؤكداً أن إستضافة مصر للبطولات العالمية والدولية والقارية في مختلفة الألعاب الرياضية هي خير رسالة سلام للعالم.

شارك في المهرجان الذي ينظمه أحمد رضا، لاعبي ولاعبات منتخب مصر في الريشة الطائرة.

وزير الشباب والرياضة الريشة الطائرة قصر البارون مهرجان

مواقيت الصلاة

السبت 03:52 مـ
2 ذو القعدة 1442 هـ 12 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:56
العشاء 20:30
link link link
EFG hermes
EFG hermes