الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الهيئة القومية للأنفاق تعلن بدء أعمال الحفر بمحطة ”حدائق الأشجار” بمشروع مترو الهرم

أكدت الهيئة القومية للأنفاق بدء أعمال الحفر بأول محطة بالمرحلة الأولى من الخط الرابع للمترو الماربشارع الهرم وهى محطة حدائق الأشجارعلى حدود 6 أكتوبرحيث بدأت أعمال حفرها لإنزال الحوائط الخرسانية حول محيط المحطة.

ومن المقررأن يتم إغلاق شارع الهرم جزئيا طوال فترة تنفيذ المشروع التى ستستمر من 4 إلى ٥ سنوات حيث سيتم غلق حارة ونصف من كل اتجاه من شارع الهرم باستثناء المناطق التى يضيق فيها الشارع سيكون الغلق كلى.

وبدأت الهيئة القومية للأنفاق فى خطة إغلاق شارع الهرم استعدادا لبدء تنفيذ وحفر الجزء الغربى من المرحلة الأولى من الخط الرابع للمتروالمار بشارع الهرم الممتد بطول 14 كم من حدائق الاشجار بـ 6 أكتوبر حتى الجيزة، بعدما قامت الهيئة بالتعاقد مع ٤ شركات مقاولات مصرية لتنفيذ الأعمال المدنية والحفر لهذا القطاع من المشروع، حيث مخطط تنطلق الأعمال من حدائق أكتوبر فى اتجاه الجيزة.

 

 

 

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.