الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:51 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شام الذهبى تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بصور رومانسية برفقة خطيبها

شام الذهبي وخطيبها
شام الذهبي وخطيبها

نشرت شام الذهبي نجلة الفنانة أصالة نصري، صورة جديدة لها برفقة شاب يدعي أحمد بشكل رومانسي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

لم تتحدث شام في تعليقها عن حقيقة أن خطبتها ستتم اليوم، من عدمه، كما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن انهالت عليها التعليقات من نجوم الوسط الفني، بالتهنئة علي الخطوبة، ومن أشهرهم مي الغيطي وهند صبري.

واكتفت الذهبي بكتابة: "أيتها القلوب الحاضرة.. ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به".

وتابعت موجهة نصيحة لمتابعيها "فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً.. ولتعلموا أنما الحب ما ثبت.. اللهم نسألك الثبات .أحمد وشام".

جدير بالذكر أنه تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بزواج الفنانة السورية أصالة نصري من نائب برلماني منذ عدة أسابيع، ولم تعلق أصالة حتى الآن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.