×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 12:42 صـ 5 جمادى أول 1444هـ
محمد سعد يعود لدراما رمضان 2023 بمسلسل ”إكس لانس”هبة مجدى تتألق في أحدث جلسة تصويرالداخلية تعلن مد فعاليات مبادرة ”كلنا واحد ” حتى نهاية شهر ديسمبر لعام 2022أدهم معروف : تامر حسني نصحني بالتمثيل واستعد ل ”الليله الاخيرة”ضبط ثلاثة أشخاص بالإسكندرية لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبىفيدرا تكشف كواليس قبلة أحمد زكى التي وافقت عليها حماتهاالتعليم العالي: ترشح 28 ألف طالب وطالبة في انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات والمعاهدوزيرا التعليم العالي والتربية والتعليم يعقدان اجتماعًا لمُناقشة نقل التجربة اليابانية في التعليم الفني والتكنولوجيالجامعة الأمريكية بالقاهرة تطلق مصنع الطوخي التعليمي للابتكار وريادة الأعمالسلمى الحسيني.. قصة احدى بطلات مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعة الألمانية بالقاهرةانطلاق امتحانات الميد تيرم بالجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهليةإطلاق مؤسسة رجال الأعمال المصريين الصينيين في احتفالية كبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة
نجوم الفن

سلوى عثمان لـ”الموجز” :مي عمر فنانة مجتهدة و”الاختيار” لا يقارن بأي عمل آخر

الموجز

علقت الفنانة سلوى عثمان، على الانتقادات الموجهة إلى الفنانة مي عمر، بطلة مسلسل نسل الأغراب، وزوجها المخرج محمد سامي، لجهة دفع البعض بأن الأخير يجامل زوجته بالعمل معه في الأعمال الدرامية.

وقالت عثمان في تصريجات خاصة لـ"الموجز" إن "مي عمر فنانة مجتهدة جداً، وتطور من أدائها، كما أن شكلها مقبول لدى الناس، والأدوار التي تقوم بها مناسبة"، نافية تلك الاتهامات التي تتردد عبر مواقع التواصل، بوصفها "انتقادات غير صحيحة أبداً".

وأشارت إلى أن "مي عمر حققت نجاحاً كبيراً في مسلسل لؤلؤ الذي عرض قبل انطلاقة الموسم الرمضاني الحالي، واستطاعت تجسيد الدور بشكل متألق.. هي موهبة حقيقية، والناس أحبت دورها وقالت إنها وضعت قدميها على أعتاب النجومية".

وأوضحت أن دورها في "نسل الأغراب" أم صعيدية خائفة على أولادها، وتمتلك شعوراً متناقضاً بين الحنان والقوة في التعامل مع أبنائها، مشيرة إلى الملامح الشكلية المميزة للشخصية، ذات بشرة غامقة اللون، وتعبيرات القلق والصراع ترتسم عليها، وهو الصراع الموجود في المسلسل، الذي يختلف عن أعمالها السابقة. كما كشفت عن وجود "مفاجآت قادمة" في الصراع القائم بين غفران وعساف الغريب (أحمد السقا وأمير كرارة).
 

 أما في الاختيار 2 فقد شاركت كضيفة شرف، والشخصية تدور حول أم خائفة على ابنتها، وتتمنى لها الزواج، وتواجه صعوبات في التحرك من المنزل أثناء اعتصام رابعة ومحاصرة الإخوان له. وعبرت الفنانة عن فخرها بالمشاركة في هذا العمل الوطني.

ورصدت سلوى عثمان أصعب المشاهد في الاختيار 2، وهو مشهد عناصر الإخوان وهم يحيطون بمسجد رابعة العدوية، وهو المشهد الذي استغرق وقتاً طويلاً؛ لتجهيز الديكور، ومجهوداً شاقاً من قبل الممثلين؛ لإظهاره بصورة واقعية كما كان.

وأشادت بالمخرجين بيتر ميمي (مخرج الاختيار 2) ومحمد سامي (مخرج نسل الأغراب)، بوصفهما "مخرجين مبدعين في العمل ودائماً أعمالهم تحقق نسب مشاهدات عالية".

وأوضحت أن "الاختيار 2 لا يقارن بمسلسلات الماراثون الرمضاني؛ لأنه عمل ذات طبيعة وطنية خاصة، ويروي حكاية أبطال ضحوا بحياتهم من أجل الوطن".

سلوى عثمان مي عمر الاختيار امير كرارة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:42 صـ
5 جمادى أول 1444 هـ 29 نوفمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:00
الشروق 06:31
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
www www www www www www www www www www shary shary shary anahwa alayaam bneconomy mahttmsr 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز الديار خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar elzman خط أحمر 2030 الأموال محطة مصر almuraba almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web خط أحمر الميدان نيوز web web web web web web web web web web web web web web web web web web
CIB
CIB