×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 28 يناير 2022 07:46 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

الزمالك ضد تونجيث.. تاريخ مواجهات الأبيض أمام أندية السنغال

الزمالك وتونجيث
الزمالك وتونجيث

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، نظيره فريق تونجيث السنغالي، في السادسة مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

والتقى الزمالك بفرق السنغال 5 مرات من قبل في مختلف البطولات، حقق خلالها الفوز في مباراتين في مقابل هزيمتين، وحسم التعادل مباراة واحدة.

كانت المواجهة الأولى أمام فريق نديامبور في دور ربع النهائي من بطولة كأس الكئوس عام 2000، حيث فاز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، سجلها أسامة نبيه، وحسام عبد المنعم، وعبد الحميد بسيوني، قبل أن يخسر الأبيض في مواجهة العودة بهدف نظيف.

التقى الفارس الأبيض مع نظيره جينيراسيون فوت السنغالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الماضية، وانتهت المباراة بهزيمة الزمالك 1-2، سجل الهدف مصطفى محمد، قبل أن يفوز في مباراة الإياب، بهدف نظيف سجله أيضا مصطفى محمد، ليصعد الفريق إلى دور المجموعات.

والمواجهة الأخيرة، جمعت الزمالك مع فريق تونجيث السنغالي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، في نسختها الحالية، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويدخل الفارس الأبيض مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الثمين الذى حققه على فريق مولودية الجزائر خارج ملعبه بهدفين دون رد، في الجولة الخامسة من البطولة الإفريقية.

ويسعى لاعبو الزمالك إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة على تونجيث، بجانب فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر، من أجل الصعود إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بفارق 3 نقاط عن مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني، فيما يحتل الترجي التونسي الصدارة برصيد 10 نقاط، ويأتي تونجيث السنغالي في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

الزمالك تونجيث السنغالي دوري أبطال أفريقيا دوري الأبطال الزمالك ضد تونجيث السنغالي الزمالك وتونجيث السنغالي

مواقيت الصلاة

الجمعة 07:46 صـ
25 جمادى آخر 1443 هـ 28 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:48
الظهر 12:08
العصر 15:07
المغرب 17:28
العشاء 18:48
link 2030 link link link link link link link link
CIB
CIB